XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / حلول / طبي / يتم تطبيق مرشح الطاقة النشط على نظام إمداد الطاقة بالمستشفى

يتم تطبيق مرشح الطاقة النشط على نظام إمداد الطاقة بالمستشفى

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظرة عامة على التعويض التوافقي مشروع

عميل: مستشفى صحة الأم والطفلمرشح نشط للحد من التوافقيات- XiCHiElectric

وصف المشكلة:

يتداخل عدد كبير من التوافقيات الناتجة عن الأحمال غير الخطية داخل مبنى المستشفى مع الاستخدام العادي للمعدات مثل أدوات الاختبار والعلاج في المستشفى.

تدابير الحوكمة:

وفقًا لمعدل التحميل ومعدل التشويه التوافقي والتيار التوافقي لكل معدات تحميل محول في المستشفى ، مرشح الطاقة النشط Xichi مجهز ومستخدم.

بعد تشغيل مرشح الطاقة النشط ، يلبي الجهد التوافقي والتيار لكل طلب المتطلبات ذات الصلة بالمعيار الوطني GB / T14549-93.تكون أشكال موجة التيار والجهد على شكل موجات جيبية تقريبًا ، وقد حقق عمل التحكم التوافقي الأهداف والتأثيرات المتوقعة.


مرشح الطاقة النشط XiChi

مواصفات المنتج

يمكنه تحقيق أي مجموعة من ثلاث وظائف للتحكم التوافقي ، وتعويض الطاقة التفاعلية ، وتعديل التيار غير المتوازن ثلاثي الأطوار لتحقيق تعويض شامل لمشاكل جودة الطاقة.مرشح توافقي نشط- XiChiElectric


2 -50 توافقيات يمكن تعويضها في نفس الوقت ، أو يمكن اختيار توافقي محدد للتعويض ، ومعدل التشويه الكلي الحالي بعد التعويض أقل من 5٪.باستخدام التحكم الرقمي الكامل ، تعتمد خوارزمية الكشف عن التيار التوافقي على خوارزمية TTA لتحويل المجال الزمني ، والتي تفصل بسرعة القيمة اللحظية لكل تيار متناسق ، وتحسن بشكل كبير وقت استجابة التعويض ، وتحقق حقًا استجابة كاملة تبلغ 10 مللي ثانية.

وحدة IGBT ، طوبولوجيا من ثلاثة مستويات.تشكل رقاقة التحكم TIDSP وشريحة FPGA من سلسلة LTERA من سلسلة LTERA نظام تحكم قوي ثلاثي النواة.تجعل شريحة تحويل بيانات A / D ذات المدخلات المزدوجة عالية السرعة من American TI 12 بت من أخذ عينات الإشارة أكثر موثوقية.

إن تصميم الهيكل لطبقات تبديد الحرارة يجعل مجرى الهواء مستقلاً ، وأداء تبديد الحرارة أفضل ، وتداخل الغبار والملوثات الأخرى على نظام التحكم يتم عزله بشكل فعال.

يمكن تفكيك المروحة بشكل مستقل ، والاستبدال سهل ومريح ، مما يعزز موثوقية تبديد الحرارة.

يمكن تثبيت مجموعة متنوعة من وحدات السعة في أي مجموعة لتحسين موثوقية الماكينة بأكملها وإمكانية صيانتها.

باستخدام شاشة لمس LCD عالية الدقة مقاس 5 بوصات ، يمكنها مراقبة بيانات التشغيل المختلفة للمنتج في الوقت الفعلي ، وتغيير معلمات التحكم عبر الإنترنت.العملية بسيطة ، ويمكن التحكم فيها عن بعد من خلال تطبيق الهاتف المحمول.


ضرر Pأوور Hأرمونيكس

في مباني المستشفيات الحديثة ، تعد معدات الإضاءة المختلفة الموفرة للطاقة ومكيفات الهواء العاكس ومعدات المصاعد و UPS و EPS والعديد من المعدات الطبية المتقدمة معدات غير خطية.ستولد هذه المعدات غير الخطية عددًا كبيرًا من توافقيات الطاقة أثناء التشغيل.سوف يتسبب ذلك في حدوث تداخل معين في تشغيل نظام توزيع الطاقة والمعدات الطبية ، وستؤدي المشاكل التوافقية الخطيرة للطاقة إلى تلف المعدات الطبية وحتى الحوادث الطبية.


مخاطر المعدات الطبية في المستشفيات

  • يحتوي المستشفى على عدد كبير من معدات الاختبار والمعالجة عالية التقنية والمكلفة.تحتوي معظم هذه المعدات كبيرة الحجم على أجهزة تحكم مع معالجات دقيقة كوحدة أساسية ، وهي حساسة للغاية للاضطرابات في مصدر الطاقة ، وقد تسبب اهتزازات في الصورة وحوادث وظواهر أخرى.ترتبط موثوقية مصدر الطاقة ودرجة تنقية جودة الطاقة ارتباطًا مباشرًا بسلامة وظروف العمل العادية للمعدات المذكورة أعلاه.حتى المرافق المساعدة الأخرى مثل المصاعد ومكيفات الهواء وما إلى ذلك ، لا تزال بحاجة إلى علاج خاص ، لأن فشل هذه المرافق يؤثر أيضًا بشكل مباشر على موثوقية المستشفى كمرفق طوارئ لإنقاذ الأرواح ومساعدة الجرحى.


مخاطر أنظمة توزيع الطاقة

  • لن تتمكن الدائرة المصممة أصلاً من تلبية متطلبات التسخين الإضافية للتوافقيات الحالية ، مما يؤدي إلى انخفاض التوصيل الكهربائي لموصلات الدائرة ؛

  • زيادة استهلاك الطاقة ؛

  • يتم تقليل قدرة كسر المفتاح ؛

  • التسخين غير الطبيعي للمحركات والمحولات والكابلات ؛

  • يزيد معدل فشل المعدات الكهربائية العامة بسرعة ؛

  • لا يمكن أن تعمل المعدات الإلكترونية الخاصة بشكل طبيعي ، مثل الثايرستور (يعتمد على نقطة التيار الزائد للتحكم في التحكم المتزامن في زاوية التوصيل) ، أو التشغيل غير الطبيعي ، أو فشل أو تلف نظام التحكم في المعدات الكهربائية ، أو عدم الاتصال بشبكة الاتصالات ؛

  • التسبب في حدوث اهتزازات وضوضاء غير طبيعية لمعدات توزيع الطاقة ، وفي الحالات الشديدة ، لا يمكن للمعدات الكهربائية أن تعمل بشكل طبيعي ، مما يؤدي إلى حدوث تداخل كهرومغناطيسي ؛

  • تتسبب التوافقيات في زيادة التيار في المعدات الكهربائية مثل المكثفات أو ارتفاع درجة حرارتها أو حتى انفجارها أو اشتعالها.


المتطلبات القياسية لشبكة الطاقة التوافقية

معايير تقييم جودة الطاقة (التوافقية) المستخدمة حاليًا في الصين هي المعايير الوطنية الصينية بشكل أساسي ( 'جودة التوافقيات في إمدادات الطاقة الكهربائية في شبكة الإمداد العامة ' GB / T14549-93).تنطبق هذه المواصفة القياسية على شبكات الطاقة العامة ذات التردد المقنن للتيار المتردد 50 هرتز والجهد الاسمي 110 كيلوفولت وأقل.يحتوي المعيار على لوائح واضحة بشأن معدل تشويه التيار والجهد في شبكة الطاقة ، وهو أيضًا أساس مهم للتقييم والحوكمة التوافقي.

حدود الجهد التوافقي (جهد الطور) للشبكة العامة- GB / T14549-93

جهد الشبكة الاسمي kV الجهد THD٪ HRUh%
الترتيب التوافقي (h) -odd الترتيب التوافقي (ح) - حتى
0.38 5.0 4.0 2.0
6 4.0 3.2 1.6
10
35 3.0 2.4 1.2
66
110 2.0 1.6 0.8

على الصعيد الدولي ، هناك معيار توافقي تمت مراجعته من قبل معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في عام 2014 [IEEE Std 519-2014، الممارسات والمتطلبات الموصى بها للتحكم التوافقي في أنظمة الطاقة الكهربائية].

حدود تشويه الجهد - IEEE Std 519-2014

جهد ناقل الحركة V عند PCC الفردية التوافقية (٪) إجمالي التشوه التوافقي THD (٪)
فولت 10 كيلو فولت 5.0 8.0
1 كيلو فولت 3.0 5.0
69 كيلو فولت 1.5 2.5
161 كيلو فولت 1.0 1.5a

نقطة الاقتران المشترك (PCC): أشر إلى نظام إمداد طاقة عام ، أقرب كهربائيًا إلى حمل معين ، حيث يتم توصيل أو يمكن توصيل أحمال أخرى.PCC هي نقطة تقع في بداية التثبيت المدروس.

aيمكن أن تحتوي أنظمة الجهد العالي على ما يصل إلى 2.0٪ من THD حيث يكون السبب هو محطة HVDC والتي ستكون آثارها ضعيفة في نقاط في الشبكة حيث قد يتم توصيل المستخدمين في المستقبل.


أهمية تطبيق مرشح الطاقة النشط

  • حماية سلامة المعدات الطبية الكهربائية ؛

  • تنقية مصدر الطاقة ؛

  • حماية جهاز تعويض عامل الطاقة ؛

  • منع التعثر الكاذب لأجهزة الحماية ؛

  • تقليل استهلاك الطاقة

  • زيادة قدرة إمداد المحولات والمولدات


تعد تقنية التحكم التوافقي لمعدات التصفية النشطة إحدى الوسائل الفعالة لتحسين جودة مصدر الطاقة.بعد تعميم وتطبيق APF في نظام الإمداد بالطاقة لمباني المستشفيات ، يمكن التحكم في التوافقيات المتولدة ضمن النطاق الأدنى.تحقيق الاستخدام العلمي والعقلاني للكهرباء ، وكبح تلوث الشبكة ، وتحسين جودة الطاقة ، وضمان سلامة المعدات الطبية ، وتحقيق فوائد اقتصادية واجتماعية ضخمة للمستخدمين.


فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع