XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / يدعم / صناعة المعرفة / ما هي المكونات الرئيسية لنظام الطاقة الكهربائية؟

ما هي المكونات الرئيسية لنظام الطاقة الكهربائية؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظام الطاقة : نظام لإنتاج الطاقة الكهربائية ونقلها وتوزيعها واستهلاكها يتكون من توليد الطاقة وإمدادها (محطة فرعية ، نقل ، توزيع) ، واستهلاك الكهرباء.


يشمل الهيكل الرئيسي لنظام إمداد الطاقة , الطاقة شبكة طاقة ومركز الكهرباء تحميل .


يشير مصدر الطاقة إلى محطات / محطات توليد الطاقة المختلفة المستخدمة لإنتاج الطاقة الكهربائية.تقوم محطات الطاقة بتحويل الطاقة الأولية في الطبيعة إلى طاقة كهربائية ، وتصنف إلى توليد الطاقة الحرارية وتوليد الطاقة الكهرومائية وتوليد طاقة الرياح وفقًا للطاقة المستخدمة.


شبكة الطاقة شبكة تشمل النقل وشبكة التوزيع لنقل وتحويل وتوزيع الطاقة الكهربائية.وتتمثل وظيفتها في زيادة الطاقة المولدة من مصدر الطاقة إلى مستوى معين ثم نقلها إلى المحطة الفرعية لمركز التحميل ، ثم التنحي إلى مستوى معين ، ثم توصيلها بالمستخدم عبر خط التوزيع.


تتمثل مهمة نظام نقل الطاقة في نقل الطاقة الكهربائية من محطة توليد الكهرباء إلى مركز الحمل الكهربائي اقتصاديًا وآمنًا.يتم تحقيق نقل الطاقة من خلال تعزيز الطاقة المولدة بواسطة المولد بمحول ، ثم توصيله بخط النقل من خلال معدات التحكم مثل قواطع الدائرة.تشمل مرافق النقل خطوط النقل والمحطات الفرعية ومحطات التحويل ومحطات التحويل.


وفقًا لطبيعة تيار الإرسال ، ينقسم الإرسال إلى إرسال تيار متردد ونقل تيار مستمر .في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الإرسال ثلاثي الأطوار على نطاق واسع ، والتردد هو 50 هرتز (أو 60 هرتز) .نقل التيار المباشر هو استخدام نقل التيار المباشر بعد تصحيح الطاقة الكهربائية الناتجة عن المولد.


يتكون نظام التوزيع من محطات التوزيع الفرعية وخطوط التوزيع عالية الجهد ومحولات التوزيع وخطوط التوزيع ذات الجهد المنخفض ومعدات التحكم والحماية المقابلة.


يشير مركز تحميل الكهرباء إلى المنطقة المركزة لاستهلاك الطاقة الكهربائية.عادة ما تكون منطقة تكتل صناعي وسكاني وحضري.


يجب أن يوفر نظام الطاقة المثالي الطاقة للمستخدمين عند مستوى جهد محدد (الجهد الاسمي) بتردد ثابت (50/60 هرتز) وشكل موجة جيبية.نظرًا لأن معلمات كل عنصر من عناصر النظام (المولدات والمحولات والخطوط وما إلى ذلك) ليست خطية أو متماثلة بشكل مثالي ، فإن هذه الحالة المثالية غير موجودة عمليًا.أدت مجموعة متنوعة من المشاكل إلى مفهوم جودة الطاقة.


في الوقت الحالي ، جودة الطاقة إلى الفئات الثلاث التالية وفقًا لوظائفها: أجهزة مراقبة تنقسم أجهزة تعويض الطاقة التفاعلية , مرشحات ومنظم جودة الطاقة الموحدة (UPQC).


حتى الآن ، طورت Xichi Electric المنتجات التالية لتحسين جودة الطاقة.يغطي مستوى الجهد للمنتج 0.38 / 0.48 / 0.69 / 1.14kV ، بما في ذلك النشط والسلبي ، ولديه وظائف شاملة للتحكم في تلوث الطاقة مثل التحكم التوافقي ، وتعويض الطاقة التفاعلية ، وتعويض عدم الاتزان ، وتعويض الجهد ، والتعويض المركب للوظائف المختلفة.

APF (مرشح توافقي نشط)

SVG (مولد فار ثابت)

حامي توافقي

مكثف ذكي متكامل

جهاز تعويض مرشح Hybird منخفض الجهد

جهاز معالجة عدم اتزان التيار ثلاثي الأطوار



فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع