XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / يدعم / صناعة المعرفة / ما هو استخدام Static Var Generator؟

ما هو استخدام Static Var Generator؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-17      المنشأ:Baike

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مولد فار ثابت

Static Var Generator ، والمختصرة باسم SVG.يُعرف أيضًا بمولد تعويض الطاقة التفاعلية الديناميكي عالي الجهد ، أو المعوض المتزامن الثابت.يشير إلى جهاز لتعويض الطاقة التفاعلية الديناميكية بواسطة محول جسر أشباه موصلات الطاقة مع تبديل مجاني.يعد SVG حاليًا أفضل حل في مجال التحكم في القدرة التفاعلية.

ص القوة التنشيطية

في شبكة الطاقة ، يوجد نوعان من الطاقة الكهربائية التي يوفرها مصدر الطاقة للحمل: أحدهما طاقة نشطة ، والآخر طاقة تفاعلية.

الطاقة النشطة هي الطاقة الكهربائية المطلوبة للحفاظ على التشغيل العادي للمعدات الكهربائية ، أي الطاقة الكهربائية التي تحول الطاقة الكهربائية إلى أشكال أخرى من الطاقة (طاقة ميكانيكية ، طاقة ضوئية ، طاقة حرارية).

الطاقة التفاعلية هي أكثر تجريدية ، إنها الطاقة الكهربائية المستخدمة في المجالات الكهربائية والمغناطيسية في الدوائر ، وتستخدم لإنشاء وصيانة المجالات المغناطيسية في المعدات الكهربائية.سوف تستهلك جميع المعدات الكهربائية ذات الملفات الكهرومغناطيسية الطاقة التفاعلية لإنشاء مجال مغناطيسي.على سبيل المثال ، يحتاج مصباح الفلورسنت 40 وات إلى طاقة نشطة 40 وات (يحتاج الصابورة أيضًا إلى استهلاك جزء من الطاقة النشطة) لإصدار الضوء ، ويحتاج أيضًا إلى حوالي 80 متغيرًا من الطاقة التفاعلية لملف الصابورة لإنشاء مجال مغناطيسي متناوب.لأنه لا يعمل خارجيا ، يطلق عليه "العمل التفاعلي ".

القوة التفاعلية ليست قوة عديمة الفائدة ، إنها مفيدة للغاية.يحتاج المحرك إلى إنشاء وصيانة مجال مغناطيسي دوار لجعل الدوار يدور ، وبالتالي قيادة الحركة الميكانيكية.يتم إنشاء المجال المغناطيسي الدوار للمحرك من خلال الحصول على الطاقة التفاعلية من مصدر الطاقة.يحتاج المحول أيضًا إلى طاقة تفاعلية لتوليد مجال مغناطيسي في الملف الأساسي للمحول والحث على الجهد في الملف الثانوي.لذلك ، بدون الطاقة التفاعلية ، لن يدور المحرك ، ولن يغير المحول الجهد ، ولن يسحب موصل التيار المتردد.

لماذا نستخدم SVG؟

مولد فار ثابت_XiCHi كهربائيفي نظام الطاقة ، من أجل تقليل فقد الطاقة الذي تسببه شبكة التوزيع التي توفر قدرًا كبيرًا من التيار التفاعلي للحمل ، يجب تكوين جهاز تعويض القدرة التفاعلية لمستوى الجهد المقابل في كل نقطة استقبال للطاقة لتحسين قدرة نقل الطاقة لشبكة الكهرباء وتوفير الطاقة.

تقليل فقد خط الكهرباء بأكثر من 50٪.

تحسين معامل القدرة وتجنب الغرامات.

. يمكن تحسين معدل تحميل استهلاك الكهرباء بدون استثمار إضافي

تحسين جودة الطاقة وإطالة عمر الأجهزة الكهربائية وتحسين جودة المنتج.

تطبيق SVG

يجب تجهيز أجهزة تعويض الطاقة التفاعلية في الأماكن التي يتم فيها تركيب محولات الجهد المنخفض وبجوار المعدات الكهربائية الكبيرة ، خاصة تلك المناطق الصناعية والتعدين والشركات والمناطق السكنية ذات معامل القدرة المنخفض.


فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع