XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / يدعم / صناعة المعرفة / كيف تختار محول تردد التيار المتردد؟

كيف تختار محول تردد التيار المتردد؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

محركات التردد المتغير عبارة عن جهاز تحكم في الطاقة يحول مصدر طاقة تردد الطاقة إلى تردد آخر باستخدام وظيفة التشغيل والإيقاف لجهاز أشباه الموصلات.يعد الاختيار الصحيح لمحول التردد أمرًا بالغ الأهمية للتشغيل العادي لنظام التحكم.عادة ما نحتاج إلى النظر في مشكلة المطابقة مع المحرك ونوع التحميل وبيئة الموقع وما إلى ذلك عندما نختار العاكس.أدناه سنقدم على وجه التحديد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار العاكس.

التردد المتغير يدفع اعتبارات الاختيار

1. حدد الغرض من تحويل التردد: التحكم في الجهد المستمر أو التحكم في التيار المستمر ، إلخ.

2. نوع حمولة العاكس: مثل مضخة الريشة أو مضخة الإزاحة الإيجابية ، إلخ. انتبه بشكل خاص لمنحنى أداء الحمل ، والذي يحدد طريقة التطبيق.

3. حدد العاكس وفقًا لتيار العمل الفعلي للمحرك

يعد تيار العمل الفعلي للمحرك هو العامل الأكثر أهمية في اختيار العاكس.عندما يعمل العاكس لفترة طويلة ، يجب أن يكون تيار الإخراج للعاكس أكبر من تيار العمل الفعلي للمحرك.تذكر أنه يتم عادةً اختيار المحرك أولاً في المشروع ، ثم يتم اختيار العاكس وفقًا للمحرك.

4. التوفيق بين العاكس والحمل

(1) مطابقة الجهد: يتوافق الجهد المقنن للعاكس مع الجهد المقنن للحمل.

(2) المطابقة الحالية: إذا كانت مضخة طرد مركزي عادية ، فإن التيار المقنن للعاكس يتوافق مع التيار المقدر للمحرك.بالنسبة للأحمال الخاصة مثل مضخات المياه العميقة ، من الضروري الرجوع إلى معلمات أداء المحرك لتحديد تيار العاكس وقدرة التحميل الزائد مع أقصى تيار.

(3) مطابقة عزم الدوران: قد يحدث هذا الموقف عند وجود حمل عزم ثابت أو ترس تخفيض.

بشكل عام ، يقوم العاكس بتشغيل محرك تحميل عزم الدوران الثابت ، ويتم اختيار العاكس بناءً على التيار المقدر للمحرك.

بشكل عام ، يقوم العاكس بتشغيل محركات المراوح والمضخات ، ويتم اختيار العاكس بناءً على التيار المقدر للمحرك.

بالنسبة للمحرك الذي غالبًا ما يكون محملاً بشكل زائد لفترة قصيرة ، من الضروري حساب فترة الحمل الزائد وتيار الحمل الزائد.

5. إذا كان العاكس بحاجة إلى العمل بكابل طويل ، فيجب اتخاذ تدابير لقمع تأثير الكابل الطويل على سعة اقتران الأرض ، وذلك لتجنب عدم كفاية إخراج العاكس.لذلك ، في هذه الحالة ، يجب زيادة سعة العاكس بخطوة واحدة أو يجب تثبيت العاكس في العاكس.يتم تثبيت مفاعل الإخراج في نهاية الإخراج.

6. قدرة العاكس للمحركات عالية السرعة أكبر قليلاً من قدرة المحركات العادية.لأنه عند استخدام محول التردد لقيادة محرك عالي السرعة ، بسبب التفاعل الصغير للمحرك عالي السرعة ، فإن زيادة التوافقيات عالية الترتيب ستؤدي إلى زيادة في قيمة التيار الناتج.

7. تأثير بيئة الموقع

تكلفة محرك التيار المتردد عالية الجهد -Xichielectricتكلفة محرك التيار المتردد عالية الجهد -Xichielectric

(1) درجة الحرارة

تتراوح درجة حرارة التشغيل المحيطة للعاكس بشكل عام من -10 إلى 40 درجة مئوية.إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أعلى من 40 درجة مئوية ، يجب أن يتم فصل العاكس بنسبة 5٪ لكل زيادة بمقدار 1 درجة مئوية ؛تم تخفيض عمر الخدمة إلى النصف ، لذلك يجب حل مشكلة البيئة المحيطة وتبديد الحرارة للعاكس.

(2) الارتفاع

يمكن للعاكس إخراج الطاقة المقدرة عند تركيبه على ارتفاع أقل من 1000 متر.على ارتفاعات تزيد عن 1000 متر ، ستنخفض طاقة الخرج.

(3) الرطوبة

يعمل العاكس في بيئة ذات رطوبة أقل من 90٪ ، والرطوبة النسبية للهواء أقل من أو تساوي 90٪ ، ولا يوجد تكاثف.عندما تكون الرطوبة عالية جدًا وتتغير الرطوبة بشكل كبير ، فمن المحتمل أن يحدث التكثف داخل العاكس ، وسيقل أداء العزل بشكل كبير ، وقد يتسبب أيضًا في حدوث دائرة كهربائية قصيرة.إذا لزم الأمر ، يجب إضافة مجفف أو سخان إلى الصندوق.

(4) الغبار

لا ينبغي تثبيت العاكس في مناسبة مع الغبار موصل معدني.سوف يؤدي تسرب الغبار الموصل إلى العاكس إلى قصر دائرة الدائرة الداخلية للعاكس ، وفي الحالات الشديدة ، سيتم حرق العاكس.

بيع محرك التيار المتردد في Xichielectric

توفر Xichielectric بشكل أساسي نوعين من المحولات: عاكس التحكم المتجه ذو الحلقة المفتوحة XFC500 وعاكس الجهد العالي سلسلة CFV9000A.

1. XFC500 vfd

سمات:

(1) يحتوي هذا النموذج على مجموعة واسعة من التطبيقات.

(2) دعم التثبيت على الحائط ، والمدمج ، جنبًا إلى جنب ، ومن الأعلى إلى الأسفل وطرق التثبيت الأخرى.

(3) نماذج 132KG / 160KP وما فوق لها مفاعل DC مدمج.

(4) توسيع وظيفة التطبيق المرن ، بما في ذلك بشكل أساسي بطاقة توسيع IO ، بطاقة توسيع PLC.

(5) يمكن توصيل توسع الاتصالات الغني ، CANopen ، Profibus ، EtherCAT وبطاقات توسيع الاتصالات الأخرى من خلال واجهة التوسيع.

(6) يمكن تقديم لوحة مفاتيح تشغيل LED الخارجية.

(7) تدعم كل السلاسل قضيب بسبار التيار المستمر ومزود طاقة التيار المستمر.

2. سلسلة CFV9000A الصناعية ذات الجهد العالي vfd

يأخذ عاكس الجهد العالي من سلسلة CFV9000A DSP عالي السرعة كنواة تحكم ، ويعتمد تكنولوجيا التحكم في ناقل الجهد الكهربي وسلسلة وحدات الطاقة متعددة المستويات.مع الموثوقية العالية والتشغيل السهل والأداء العالي كأهداف التصميم ، يمكن أن تلبي احتياجات المستخدمين لأنواع مختلفة من تنظيم سرعة التحميل وتوفير الطاقة وتحسين عملية الإنتاج.

ينقسم عاكس الجهد العالي إلى VFD عالي الجهد من سلسلة الكل في واحد وسلسلة أساسية عالية الجهد VFD.

سلسلة الكل في واحد VFD عالية الجهد:

الميزة: استنادًا إلى رباعي متزامن (بما في ذلك محرك متزامن مغناطيسي دائم) / تصميم منصة المحرك غير المتزامن ، تدمج الماكينة بأكملها خزانة التحكم ، وخزانة الطاقة ، وخزانة المحولات ، وخزانة التبديل ، وهي سهلة التركيب

المزايا: حجم صغير ، توفير مساحة ؛النقل العام ، سهولة التركيب

نوع التحميل: مراوح ، مضخات

سلسلة أساسية عالية الجهد VFD:

الميزة: استنادًا إلى المتزامن ثنائي / رباعي (بما في ذلك محرك متزامن مغناطيسي دائم) / تصميم منصة المحرك غير المتزامن وتصميم ختم الوحدة ، تم تصميم الماكينة بأكملها بشكل معياري ، وكفاءة الإنتاج عالية.

ميزة: التصميم المعياري لنظام التحكم ، التوافقيات الصغيرة ، التنظيم الدقيق للسرعة ، أداء الختم الجيد لوحدة الطاقة ، والتكيف البيئي القوي

نوع التحميل: مراوح ، مضخات مياه ؛المصعد ، الحزام الناقل.



فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع