XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / يدعم / صناعة المعرفة / طريقة بدء بدء تشغيل المحرك الذكي الناعم الذكي

طريقة بدء بدء تشغيل المحرك الذكي الناعم الذكي

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يحتوي المحرك الناعم الذكي الرقمي على مجموعة متنوعة من طرق البدء والإيقاف. يمكن للمستخدمين اختيار الوضع المناسب وفقًا للتحميل وشروط الاستخدام المحددة.

طريقة البدءs:

بدء الحد الحالي ، بدء الجهد المنحدر ، بداية المنحدر الحالية ؛

وقفطريقةs:

توقف مجاني ، توقف ناعم ، توقف الفرامل ، توقف ناعم + توقف الفرامل.



1. بداية الناعمة الحالية الحالية

عند استخدام هذا الوضع ، يتم تعيين وقت المنحدر على الصفر. بعد أن يحصل المبتدئ الناعم على أمر البدء ، يزداد جهد الخرج بسرعة حتى يصل تيار الإخراج إلى قيمة الحد الحالي المحدد IM ، ولا يزيد تيار الإخراج أكثر من ذلك. بعد تشغيل المحرك ويتسارع لفترة من الزمن ، يبدأ التيار في الانخفاض ، ويزداد جهد الخرج بسرعة حتى يتم إخراج الجهد الكامل ، ويتم الانتهاء من عملية البداية.


2. بداية منحدر الجهد

طريقة البدء هذه مناسبة لأحمال القصور الذاتي الكبيرة. في المناسبات ذات المتطلبات العالية في بدء الاستقرار ، يمكن تقليل صدمة البدء والإجهاد الميكانيكي إلى حد كبير.


3. بداية الطريق المنحدر الحالي

بعد أن يحصل المبتدئ الناعم على أمر البدء ، يرتفع تيار الإخراج بشكل مطرد مع وقت المنحدر المحدد ، بينما يزداد جهد الخرج بمعدل معين. عندما يزداد تيار البداية إلى قيمة الحد IM ، يظل التيار ثابتًا حتى يتم الانتهاء من البداية. عند البدء بالحمل الخفيف ، يكون تيار البداية مستقرًا نسبيًا ، وتجنب تذبذب المحرك.


4. ركلة الجهد + عزم الدوران البدء الناعم

يتم تطبيق هذه الطريقة بشكل أساسي على محرك الحمل مع مقاومة ثابتة كبيرة نسبيًا ، من خلال تطبيق عزم دوران كبير فوري للتغلب على عزم الدوران الاحتكاك الثابت. في هذا الوضع ، يصل جهد الإخراج بسرعة إلى جهد الركلة. بعد الوصول إلى وقت الركلة المسبق ، سيبدأ بسلاسة وفقًا لجهد بدء التشغيل ، وبدء تشغيل الوقت والمنحدر حتى يتم الانتهاء من البداية.

عند استخدام هذا الوضع ، يجب استخدامه بالاقتران مع أساليب البدء الناعمة الأخرى ، ويجب ضبط قيمة الجهد الجهد ووقت الركلة.


5. توقف حرة

عندما يتم ضبط وقت التوقف الناعم (C007) ووقت الفرامل (C009) على الصفر في نفس الوقت ، فهو وضع التوقف المجاني. عندما يتلقى المبتدئ الناعم أمر STOP ، يقوم المبتدئين الناعم بمنع ترحيل التحكم في التوصيل الالتفافي ويمنع على الفور ناتج الثايرستور الدائرة الرئيسية ، ويتوقف المحرك بحرية وفقًا للقصور الذاتي الحمل.


6. التوقف الناعم

في حالة الضغط الكامل ، عندما لا يتم ضبط وقت التوقف الناعم على الصفر ، فإن التوقف هو توقف ناعم. في هذا الوضع ، يقوم المبتدئ الناعم أولاً بفصل التوصيل الالتفافي ، ويسقط جهد الخرج تدريجياً إلى قيمة جهد إنهاء التوقف الناعمة في وقت التوقف الناعم المحدد. عندما تنتهي عملية التوقف الناعمة ، يتحول المبتدئ إلى حالة الكبح (وقت الكبح ليس صفرًا) أو السواحل للتوقف.


7. توقف الفرامل

عندما يقوم المبتدئ الناعم بتعيين وقت الكبح ويختار إخراج ترحيل وقت الكبح ، بعد أن يستجيب المبتدئ الناعم لأمر إيقاف صالح تحت الجهد الكامل ، فإنه سيدخل مباشرة عملية الفرامل إذا لم تكن هناك عملية توقف ناعمة. لا يمكن إدخال عملية الفرامل إلا بعد اكتمال التوقف الناعم. تظل إشارة الخرج لتتابع وقت الفرامل صالحة أثناء وقت التوقف (الفرامل). استخدم إشارة الخرج لهذا التتابع الوقت للتحكم في وحدة الفرامل الخارجية أو وحدة التحكم الكهربائية للفرامل الميكانيكية.


8. توقف ناعم + توقف الفرامل

عندما يقوم المبتدئ الناعم بتعيين وقت التوقف الناعم ووقت الكبح ، فإن المبتدئ الناعم يقوم أولاً بفصل التوصيل الالتفافي ، ويسقط جهد الخرج تدريجياً إلى قيمة جهد إنهاء التوقف الناعم داخل وقت التوقف الناعم المحدد. بعد انتهاء عملية التوقف الناعمة ، يتم تطبيق الفرامل في وقت الفرامل المحدد.


شيتشيكاتب محرك CMC-HX ناعملديه مجموعة متنوعة من طرق البدء والتوقف.

يمكن تطبيق المنحنى الأسي الجهد ، المنحنى الخطي الجهد ، المنحنى الأسي الحالي ، المنحنى الخطي الحالي ، وعزم دوران الركلة القابل للبرمجة والحد الحالي للبدء في كل وضع. وفقًا لأحمال مختلفة ، يمكن تحديد منحنى البداية المقابل لتحقيق تأثير البداية المثالي.

مواقف ناعمة قابلة للبرمجة ومواقف مجانية للسيارات والكبح ووقف المضخة وطرق وقوف السيارات الأخرى. الخوارزمية الأساسية تجعل المحرك يبدأ وتتوقف أكثر دقة وسلسة.

فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع