XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / حلول / المواد الكيميائية / جهاز بدء المحرك 10kV Soft Start لطاحونة الأسطوانة العمودية

جهاز بدء المحرك 10kV Soft Start لطاحونة الأسطوانة العمودية

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نظرة عامة على مشروع مطحنة الأسطوانة ذات البداية الناعمة:

الزبون: مصنع سيراميكبداية لينة لمطحنة الأسطوانة XiCHiElectric
الصناعة: كيماويات

نوع التحميل: مطحنة الأسطوانة العمودية

طاحونة الأسطوانة العمودية عبارة عن معدات طحن تدمج التكسير الدقيق ، التجفيف ، الطحن ، اختيار المسحوق والنقل.يستخدم على نطاق واسع في طحن وطحن المواد الصلبة المختلفة في الأسمنت ومواد البناء والطاقة الكهربائية والمعادن والصناعات الكيماوية والمعادن غير المعدنية وغيرها من الصناعات.

نموذج Soft Starter: CMV-710-10 (فئة الجهد: 10 كيلو فولت ، الطاقة: 710 كيلو واط)

سلسلة CMV لينة بداية يستخدم لبدء والتحكم والحماية والتوقف الناعم للجهد ثلاثي الأطوار 3kV ، 6kV ، 10kV السنجاب القفص AC المحركات غير المتزامنة والمتزامنة.


إعداد معلمة بداية ناعمة:

بدء الجهد: 40٪

الحد الحالي مضاعف: 350٪ أي

وقت بدء التشغيل: 10 ثوانٍ



بداية لينة عالية الجهد CMV خصائص الأداء

  • أوضاع تشغيل متعددة

إن الجمع بين الألياف الضوئية أحادية الطور وتكنولوجيا التحفيز الكهرومغناطيسي متعدد النقاط يحقق العزلة بين اكتشاف الزناد للثايرستور عالي الجهد وحلقة التحكم في الجهد المنخفض ، وهي آمنة وموثوقة.

  • واجهات اتصال متعددة

مزود بواجهة اتصال RS-485 وبروتوكول اتصالات Modbus القياسي ، يمكنه التواصل مع الكمبيوتر المضيف أو مركز التحكم المركزي.

  • واجهة سهلة بين الإنسان والآلة

نظام عرض LCD أو شاشة تعمل باللمس ، واجهة تشغيل سهلة الاستخدام.

  • طرق تحكم متعددة

اضبط وفقًا لخصائص الحمل لتلبية متطلبات ظروف العمل في الموقع.

  • تصميم زائدة عن الحاجة

الموثوقية العالية ، الجهاز مجهز بموصل تفريغ الهواء يمكنه بدء تشغيل المحرك مباشرة.في حالة حدوث خطأ ، يتم استخدام موصل الفراغ لبدء تشغيل المحرك مباشرةً لضمان استمرارية الإنتاج.

  • مكافحة التدخل

خضعت جميع لوحات الدوائر الكهربائية لتوافق كهرومغناطيسي صارم EMC ، وتجارب تقادم في درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، وذلك من أجل الحصول على قدرة عالية على مقاومة التداخل.

  • تصميم حاصل على براءة اختراع للمبرد

إنه يحسن بشكل كبير من كفاءة تبديد الحرارة للرادياتير ، ويضمن الاستخدام الآمن للثايرستور ، ويطيل من عمر خدمة الجهاز.

  • تصميم وتصنيع معياريان

تتوافق عمليات الجودة والتصميم والإنتاج والتسليم الموثوقة بشكل صارم مع معايير IS09001.

  • وظيفة مراقبة الاتصالات عن بعد

وظيفة اتصالات Modbus لتحقيق المراقبة عن بعد والتحكم في بدء التشغيل.يمكن عرض حالة التشغيل ومعلمات تشغيل المحرك من خلال نظام الخلفية ذي الصلة.

10kV Solid Soft Starter-XiCHiElectric

وصف موجز لـ 3- طريقة بدء تشغيل محرك التيار المتردد

بسبب هيكلها البسيط والتشغيل الموثوق به والصيانة المريحة والسعر المنخفض ، تُستخدم محركات التيار المتردد ثلاثية الطور على نطاق واسع في الطاقة الميكانيكية لإنتاج محرك كهربائي ، وتستخدم على نطاق واسع في الآلات والصناعات الكيماوية وصناعات النسيج والبتروكيماويات.

عندما يبدأ المحرك مباشرة تحت جهد ثابت ، فإن تيار البدء يكون حوالي 4-7 مرات من التيار المقدر.نظرًا لأن السرعة يجب أن ترتفع من 0 إلى السرعة المقدرة في فترة زمنية قصيرة جدًا ، فإنها ستسبب صدمة أثناء عملية بدء التشغيل ، مما يؤدي بسهولة إلى تآكل آلية النقل أو حتى إتلافها.في الوقت نفسه ، تحت تأثير التيار الكبير في لحظة البدء ، ينخفض ​​جهد الشبكة ، مما يؤثر على التشغيل العادي للمعدات الأخرى في الشبكة.بسبب انخفاض الجهد ، يصعب بدء تشغيل المحرك نفسه ، مما يؤدي إلى توقف المحرك ، وقد يحرق المحرك في الحالات الشديدة.

لذلك ، فإن كيفية تقليل التأثير الحالي الكبير لبدء التشغيل الفوري للمحرك غير المتزامن هي المشكلة الأساسية في تشغيل المحرك.تحقيقا لهذه الغاية ، يجب أن نحاول تحسين طريقة بدء المحرك ، بحيث يمكن للمحرك أن يبدأ بسلاسة ، لذلك هناك العديد من طرق بدء الحد الحالي.


ميزات البداية الناعمة

  1. بداية سلسة ، لا يوجد تيار اندفاع.في عملية بدء تشغيل المحرك ، يقوم المبدئ الناعم بتغيير زاوية التوصيل للثايرستور تدريجياً ، بحيث يرتفع تيار بدء المحرك بسلاسة من الصفر إلى القيمة القصوى.تعمل العملية برمتها بسلاسة ، وموثوقية مصدر طاقة المحرك عالية ، وعزم دوران التأثير على الحمل الميكانيكي منخفض ، والتأثير على المحرك نفسه صغير ، وعمر خدمة المحرك والجهاز بأكمله يطول.

  2. يمكن أن يحقق تباطؤًا سلسًا حتى التوقف ، أي أن لديه وظيفة التوقف الناعم.يمكنه التغلب على عيوب انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ على الجزء الميكانيكي من المعدات ، وإطالة عمر خدمة الجهاز.

  3. المعلمات المختلفة للبادئ الناعم قابلة للتعديل.يمكن تحديده وفقًا لخصائص الحمل وخصائص الشبكة للتكيف مع أفضل حالة.


طريقة بدء تشغيل المحرك التقليدية

  1. تبدأ مقاومة سلسلة الجزء الثابت

    عندما يبدأ المحرك ، يتم توصيل المقاوم في سلسلة في دائرة الجزء الثابت ثلاثية الطور ، بحيث يكون الجهد المطبق على ملف المحرك أقل من جهد الشبكة.بعد بدء التشغيل ، يكون المقاوم ذو دائرة قصر ويعمل المحرك بالجهد المقنن.تنطبق هذه الطريقة على المحركات ذات الجهد المنخفض.عيب هذه الطريقة هو أن عزم البداية يتناقص مع العلاقة المربعة لجهد الجزء الثابت ، ولأنه بداية خطوة بخطوة ، فإن خصائص البداية ليست سلسة ، لذا فهي مناسبة فقط لعدم التحميل أو الضوء -حمل مناسبات البدء.الطاقة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمحركات التي يتم تشغيلها بشكل متكرر.يتطلب هذا الجهاز إعادة تحميل ، لذلك هذه الطريقة غير متاحة.

  2. Y / △ ابدأ

    في التشغيل العادي ، لا يشتمل الحمل على متطلبات صارمة بشأن عزم بدء تشغيل المحرك ، ويجب أن يكون تيار بدء المحرك محدودًا ، ويمكن بدء تشغيل المحرك غير المتزامن ذو القفص السنجابي الذي يتم توصيل لفه الثابت بمثلث بواسطة Y / △.عند البدء ، قم بتوصيل الجزء الثابت بشكل نجمة ، ثم قم بتغييره إلى مثلث عندما يكون المحرك قريبًا من السرعة المقدرة.يتم توصيل المحرك على شكل نجمة ، ويبلغ تيار البداية 1/3 فقط من اتصال دلتا الأصلي.Y / هي بداية تنحى تتحقق على حساب الطاقة مقابل الجهد المنخفض.العيب الرئيسي هو أنه عندما يتم تحويل بدء التشغيل من اتصال نجمي إلى اتصال دلتا ، سيكون هناك تقلبات كبيرة في التيار الثانوي وعزم الدوران ، مما يؤدي بسهولة إلى إجهاد ميكانيكي وكهربائي ويؤدي إلى الفشل.هذه الطريقة لا تنطبق على هذا الجهاز.

  3. بدء تشغيل المحول التلقائي

    يعد بدء تشغيل المحول التلقائي مناسبًا لكل من المحركات المتصلة بالدلتا في التشغيل العادي وبدء التشغيل الكهربائي المتصل بالنجوم.عند البدء ، قم أولاً بتقليل جهد الجزء الثابت للمحرك من خلال المحول الذاتي ثلاثي الطور ، ثم قم بقطع المحول الذاتي بعد البدء في استعادة جهد الجزء الثابت للمحرك إلى القيمة المقدرة.يمكن ضبط نسبة التحويل للمحول الذاتي ضمن نطاق معين ، لكن سلسلة نسبة تحويل جهد الخرج المحدود الخاصة به تحد من اختيار تيار البدء المثالي ، وتكلفة المحول التلقائي عالية.


مقارنة بين البداية الناعمة والبداية التقليدية للمحرك


البداية المباشرة بدء تنحي المحول
بداية ستار دلتا بداية إلكترونية ناعمة
سهولة بدء التشغيل لا شيء (الجهد الكامل) خطوة خطوة ستبليس
بدء التحكم في عزم الدوران لا أحد 1 مستوى 1 مستوى Stelpless قابل للتعديل
بدء الحد الحالي لا أحد 3 تحديد القيم وضع واحد إعدادات النطاق الكامل
بدءا الحالي 5 ~ 7 مرات أناe يتحدد بنسبة tansformer والحمل 2 ~ 2.5 مرةe قابل للتعديل خطوة بخطوة 1.5 ~ 7 مرات أناe ستبليس قابل للتعديل
الجهد الكامل نعم

نعم
تقليل الجهد
نعم نعم نعم
الحد الحالي


نعم
تشخيص ذاتي لا أحد لا أحد لا أحد نعم
توقف ناعم لا أحد لا أحد لا أحد نعم
توفير الطاقة لا أحد لا أحد لا أحد نعم


كيف تطلب

يرجى تقديم المعلومات التالية عند الطلب:

  • حالة الطاقة على الجانب العلوي

  • نموذج المحرك ، الطاقة المقدرة ، الجهد المقنن ، التيار المقنن ، السرعة المقدرة

  • نوع حمل سحب المحرك (مروحة ، مضخة مياه ، إلخ)

  • الأسلاك الداخلية والخارجية للمعدات

  • حالة موضع التثبيت ، لون الخزانة

  • بيئة استخدام المعدات

العملاء في الهضبة ، والارتفاعات العالية (> 2000 متر) ، والبرودة العالية (<-15 درجة مئوية) ، ودرجة الحرارة المرتفعة (> +50 درجة مئوية) ، والتلوث الخطير عن طريق رش الملح ، ومناطق الرطوبة العالية ، يرجى التوضيح مسبقًا

ملاحظة: إذا كانت لديك متطلبات خاصة أخرى (مثل زيادة مستوى الحماية) ، فيرجى الاتصال بنا.


فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع