XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / أخبار / أخبار الشركة / تهانينا!وصل Xichi إلى تعاون جديد آخر

تهانينا!وصل Xichi إلى تعاون جديد آخر

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 19 مايو ، أقيم حفل توقيع التعاون بين المدرسة والمؤسسة بين معهد Xichi Electric ومعهد هندسة المرور في مدينة Xi'an في المقر الرئيسي لشركة Xichi Electric.

أخبار XiCHi Electric

في الاجتماع ، استعرض الجانبان المزايا التنموية لكل منهما ، وأعربا عن ثقتهما القوية في التعاون المربح للجانبين بين المدارس والشركات ، ووصفا مستقبلًا مشرقًا للتنمية المستقبلية لكلا الطرفين.

بادئ تشغيل المحرك XiChi Electric

قال الرئيس Xu في الحفل أن Xichi Electric تعلق أهمية كبيرة على البحث والتطوير في المؤسسة ، وتقديم المواهب والتدريب. "مسار التطور العلمي. يأمل هذا التعاون أنه من خلال الجهود المشتركة لكل من المدارس والمؤسسات ، بالاعتماد على مزايا الموارد الخاصة بكل منها ، تعزيز القدرات الابتكارية للمدارس والمؤسسات ، وتعميق التعاون في مجالات تدريب المواهب والمشاركة المهنية البناء ، وتعزيز تحويل نتائج البحث العلمي ، ومساعدة الشركات على تحسين الجودة والكفاءة ، وتحقيق تنمية المؤسسات والتعاون.تدريب المواهب للكلية مفيد للطرفين ومربح للجانبين.

VFD XiChi الكهربائية

قال تشيان هونغ ، عميد كلية الابتكار وريادة الأعمال في كلية الهندسة في شيان جياوتونغ ، إن الكلية التزمت دائمًا باحتياجات التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وبذلت كل جهد ممكن لتعزيز التعاون بين الصناعة والجامعة والبحوث في إدارة المدارس ، والتعليم التعاوني ، والعمالة التعاونية ، والتنمية التعاونية ، وتعزيز تدريب المواهب والاحتياجات الصناعية.انصهار.ومن المأمول أن يعمل الجانبان على تعميق التوليف بين الإنتاج والتعليم والبحث والتطبيق ، وتقديم المساهمات اللازمة لتنشيط الاقتصاد المحلي وتعزيز التنمية الاجتماعية.


بعد الحفل ، زار المشاركون مختبر البحث والتطوير وقاعدة الإنتاج لشركة Xichi Electric.أجرى المعلمون المحترفون في الكلية وفنيو البحث والتطوير في المؤسسة تبادلات متعمقة حول العمل المحدد في الخطوة التالية.

العاكس XiCHi الكهربائية


فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع