XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / يدعم / صناعة المعرفة / تعلم ظواهر وحلول التداخل التوافقي العاكس الشائعة

تعلم ظواهر وحلول التداخل التوافقي العاكس الشائعة

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

AC محرك التحكم التوافقي تعويض الطاقة التفاعلية

تتضمن ظاهرة التداخل التوافقي للعاكس : بعد بدء تشغيل العاكس أو تشغيله ، يسخن المحرك ويطلق صفارات (بما في ذلك الضوضاء المتزايدة وما إلى ذلك) ويهتز / يهتز.غالبًا ما ينهار المحرك ، ووجد أن عزل الجزء الثابت للمحرك ينهار بعد تفكيك المحرك.سوف يسخن سلك التوصيل بين المحرك والعاكس ، وينفجر ، بل ويشتعل فيه النيران.ستواجه الأجهزة ، وأجهزة الاستشعار ، والاتصالات ، وما إلى ذلك حول المحرك مشاكل مثل اضطراب العمل.من المحتمل أن تكون الظواهر الموصوفة أعلاه ناتجة عن التوافقيات المتولدة في عملية انعكاس العاكس ، والتي يجب أن تحظى باهتمام كبير من قبل الجميع.

سرعة متغيرة تدفع ظاهرة التداخل التوافقي

عندما تواجه المشكلات التالية ، إذا لم تكن هناك مشكلة في جهاز الفحص نفسه ، فيجب أن تفكر في ذلك من منظور التداخل التوافقي للعاكس:

1. ارتفاع درجة حرارة المحرك

يمكن أن تتسبب التوافقيات التي تم إنشاؤها أثناء عملية انعكاس العاكس في ارتفاع درجة حرارة المحرك.إذا كنت تستخدم مقياس حرارة لاختبار غلاف المحرك ، أو لمس غلاف المحرك عن طريق الخطأ ، فستجد هذا النوع من المشكلة.

2. اهتزاز / اهتزاز المحرك

مورد محرك التيار المتردد -XiChiElectricمورد محرك التيار المتردد -XiChiElectric

3. زيادة صافرة المحرك / الضوضاء

الاحتمال الآخر لتأثير التوافقيات العاكس على المحرك هو التسبب في إصدار المحرك لصوت صفير قاسي ، أو زيادة ضوضاء المحرك بشكل كبير.ليس هناك شك في أن هذا قد يكون بسبب التوافقيات العاكس ، على الأقل أحد العوامل المحتملة.

4. كثيرا ما يتلف عزل المحرك

يجد بعض العملاء الذين يستخدمون محولات التردد أن المحرك ليس متينًا ، وسوف ينكسر مرة واحدة في بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر.بعد استبدال محركات العديد من الشركات المصنعة ، تظل المشكلة قائمة (يتم كسر كل عزل الجزء الثابت للمحرك ، مما يظهر شكلًا يشبه النقطة).Breakdown) ، لا يمكن العثور على السبب ، في الواقع ، من المحتمل جدًا أنك تجاهلت التداخل التوافقي للعاكس.

5. كثيرا ما تتعرض محامل المحرك للتلف

عندما يتم تفكيك المحرك ، وجد أن هناك مشاكل تنقر ، وتشقق وغيرها من المشاكل على تحمل المحرك.بعد استبدال المحمل ، لا يوجد تأثير.بعد فترة من الزمن ، ينكسر حمل المحرك مرة أخرى.في هذه الحالة ، يجب أن تفكر في أنه من المحتمل جدًا أن تكون توافقات العاكس هي التي تقوم بالخدعة.

6. كابل

عند استخدام مقياس حرارة أو لمس كابل التوصيل بين العاكس والمحرك عن طريق الخطأ ، ستجد أن درجة حرارة الكابل غير طبيعية أو مرتفعة بشكل واضح ، أو يمكنك رؤية كابل التوصيل بين العاكس والمحرك. مثل انفجار الجلد / انفجار.بالإضافة إلى مشكلة جودة الكبل نفسه وعمر الكبل ، هناك أيضًا احتمال أن تكون التوافقيات عالية التردد التي تم إنشاؤها أثناء عملية العاكس هي السبب..

7. الأجهزة ، وأجهزة الاستشعار ، والاتصالات

التوافقيات المتولدة أثناء عملية انعكاس العاكس قد تنتشر أيضًا عبر الفضاء ، وهو ما يسمى بالتوافقيات المشعة ، والتي ستسبب شذوذًا في الأدوات ، وأجهزة الاستشعار ، والاتصالات ، وما إلى ذلك: القيم التي تعرضها الأدوات غير دقيقة ، أو عنيفة القيمة المنقولة بواسطة جهاز الاستشعار غير دقيقة ، أو لا توجد طريقة لنقل البيانات على الإطلاق ؛الاتصال متقطع ، أو لا يمكن إجراء الاتصال بشكل طبيعي على الإطلاق ، كل ما سبق قد يكون ناتجًا أيضًا عن توافقيات العاكس..

محرك التيار المتردد التداخل التوافقي يسبب التحليل

في عملية تشغيل العاكس ، يوجد رابط لا غنى عنه ، أي أنه من الضروري تحويل طاقة التيار المستمر إلى طاقة التيار المتردد التي نحتاجها.هذا الرابط هو العاكس.في عملية العاكس ، تكون عملية التقطيع الأولى ثم الاستعادة.في عملية التقطيع هذه ، سيتم إنشاء التوافقيات وتوافقيات التردد اللاسلكي.هذا التقطيع مشابه لتقطيع الخضار لدينا ، لكن التقطيع أفضل بكثير من التقطيع.عادةً ما تقوم دائرة العاكس بقطع شكل موجة كامل إلى آلاف المقاطع ، اعتمادًا على تردد الموجة الحاملة للعاكس ، أو تردد التبديل.إذا رأيت شكل موجة الجهد العاكس عند إخراج العاكس ، فستجد أن شكل الموجة هذا ليس موجة جيبية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على الكثير من "نتوءات ".في الواقع ، هذا هو السبب الجذري للتداخل التوافقي للعاكس.أين.

حلول التداخل التوافقي العاكس AC

عند مواجهة مشكلة التداخل التوافقي للعاكس ، حدد أولاً ما إذا كان ناتجًا عن توافقيات تصحيح العاكس ، أو توافقيات العاكس ، أو نتيجة كليهما.ثم اتخذ الإجراءات المضادة المقابلة ، بحيث يمكنك الحصول على ضعف النتيجة بنصف الجهد ، بحيث لا يوجد مكان تختبئ فيه التوافقيات الخاصة بالعاكس.

حلول التداخل التوافقي للعاكس هي كما يلي:

1. الأرض

التأريض الجيد هو أساس التشغيل الآمن والمستقر والموثوق والفعال لنظام تحويل التردد.لذلك ، يعتبر التأريض جزءًا مهمًا جدًا.

2. كابل

إذا كان طول الكابل الخاص بك أقل من أو يساوي 50 مترًا ، فيمكنك التفكير في استبدال الكبل العادي بكابل بطبقة حماية ، وتأريض طبقة التدريع بشكل موثوق من خلال مقاطع الكابلات أو المشابك على شكل حرف U ، وهو أيضًا حل.طريقة التداخل التوافقي لمحول التردد.

3. الأجهزة

بالإضافة إلى الطرق المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا قمع التوافقيات الناتجة عن العاكس عن طريق تثبيت جهاز قمع توافقي خاص للعاكس ، والذي يمكنه أيضًا تحقيق التأثير المتوقع ، أو تحقيق تأثير جيد نسبيًا.الأكثر استخدامًا هو مرشح الإخراج الخاص لمحول التردد MLAD-V-SC ، ومفاعل الإخراج الخاص لمحول التردد MLAD-VR-SC ، وفلتر Du / Dt من سلسلة MLAD-DW ، وفلتر الموجة الجيبية MLAD-SW وما إلى ذلك.



فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع