العربية
English
Español
Français
Pусский
Português

أخبار

  • يشير تحديد 'مركز تكنولوجيا المؤسسة الإقليمية ' إلى أن قدرات البحث والتطوير لشركة Xichi Electric وبناء نظام الابتكار قد وصلت إلى مستوى جديد.سنفسح المجال كاملا للدور الأساسي لمركز التكنولوجيا في تعزيز الابتكار التكنولوجي للمؤسسات.
  • بتوجيه من استراتيجية العلامة التجارية ، ستعمل Xichi Electric على تحسين الوعي الاجتماعي للعلامة التجارية والاعتراف بها وسمعة المستخدم وولائه.تعزيز تحسين القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسة من خلال بناء العلامة التجارية ، مما يجعل Xichi علامة تجارية مستقلة ذات تأثير دولي.
  • تعتبر البداية الناعمة موثوقة ومتينة للغاية طالما يتم استخدامها بشكل صحيح وضمن النطاق المحدد بواسطة الشروط الفنية للجهاز.إنها تتطلب القليل من الصيانة ، ولكن العناصر التالية تحتاج إلى فحص وصيانة منتظمين لزيادة فعاليتها وإطالة عمرها التشغيلي.
  • في الآونة الأخيرة ، تم تطوير وإنتاج خزانات بدء التشغيل الناعمة للمحرك عالي الجهد من نوع التعدين العام بشكل مستقل بواسطة Xichi Electric.اجتاز الطرازان GKGR-250/10 و GKGR-100/10 بنجاح سلسلة من الاختبارات وحصلوا على شهادات السلامة لمنتجات التعدين الصادرة عن CMAC (مركز اعتماد وشهادة سلامة منتجات التعدين الصينية).
  • في الآونة الأخيرة ، فازت Xichi Electric بالعطاءات الخاصة بمشروع نفق الطريق السريع Qinling Zhongnanshan ، ومشروع البترول الوطني الصيني ومشروع شبكة الدولة ، على التوالي ، لسلسلة منتجاتها الرئيسية الثلاثة: أجهزة بدء التشغيل السهل ، وأجهزة التحكم في سرعة تحويل التردد وجودة الطاقة. منتجات.
  • البادئ الناعم CMC-MX مناسب لبدء وحماية المحركات غير المتزامنة AC ذات القفص السنجابي العام.طاقة المحرك المعدلة من 7.5kW إلى 280kW.يمكن أن يبدأ / يوقف المحرك بسلاسة دون خطوات ، ويتجنب الصدمات الميكانيكية والكهربائية التي تسببها الطرق التقليدية مثل البدء المباشر ، بدء التشغيل النجمي / دلتا ، بدء الإقتران التلقائي ، إلخ.
  • تأمل Xichi Electric في المساهمة في تعليم وتدريب المواهب في صناعة إلكترونيات الطاقة من خلال هذا التبرع.ونأمل أيضًا في مواصلة تعميق التعاون بين المدرسة والمؤسسة ، واستكمال مزايا بعضنا البعض والتطور معًا ، وتحقيق المنفعة المتبادلة والفوز لكلا الطرفين.
جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع