العربية
English
Español
Français
Pусский
Português

حول XICHI

Xi'an Xichi Electric Co., Ltd. (رمز الأسهم 831081) ، التي تأسست في عام 2002 ، هي مؤسسة عالية التقنية متخصصة في البحث والتطوير وتصنيع منتجات الطاقة الإلكترونية وتوفير حلول أنظمة الأتمتة الصناعية.

تطبيق الصناعة

​​​​​​​

أخبار

مقابلة مع رئيس Xichi Electric @Innovators، بواسطة تلفزيون Xi'an

في 6 ديسمبر، أجرى برنامج الحوار الإعلامي لمحطة راديو وتلفزيون شيان مقابلة مع رئيس شركة Xichi Electric والذي يسمى '@Innovator'.

حققت مشاركة XICHI Electric في معرض Shanghai EP Power نجاحًا كاملاً

انعقد معرض شنغهاي الدولي الحادي والثلاثون لمعدات وتكنولوجيا الطاقة الكهربائية ('معرض الطاقة EP'') في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر.أصبحت XICHI Electric بمنتجاتها متعددة الخطوط مرة أخرى من أبرز معالم المعرض.

أفادت وكالة أنباء شينخوا و Xi'an TV على التوالي عن Xichi Electric

في بداية العام الجديد لعام 2023 ، اهتمت وكالة أنباء شينخوا الإعلامية ومحطة تلفزيون Xi'an على التوالي باهتمام شركة Xichi Electric - لبناء مؤسسة عالية التقنية لحلول أنظمة الأتمتة الصناعية.

تم تصنيف Xichi Electric كمركز تكنولوجيا مؤسسة إقليمي

يشير تحديد 'مركز تكنولوجيا المؤسسة الإقليمية ' إلى أن قدرات البحث والتطوير لشركة Xichi Electric وبناء نظام الابتكار قد وصلت إلى مستوى جديد.سنفسح المجال كاملا للدور الأساسي لمركز التكنولوجيا في تعزيز الابتكار التكنولوجي للمؤسسات.

شريكنا

 
 
اتصل بنا اليوم!نحب أن نسمع منك!
 
بحاجة الى مساعدتنا؟
اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية!
 
جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع