العربية
English
Español
Français
Pусский
Português

أخبار

  • يتضمن اختيار محركات التيار المتردد منخفضة الجهد للأغراض العامة جانبين: اختيار النوع واختيار السعة.مبدأ الاختيار هو: أولاً وقبل كل شيء ، يمكن أن تضمن خصائصه الوظيفية تحقيقًا موثوقًا لمتطلبات العملية ، وثانيًا ، للحصول على نسبة أداء أفضل.
  • محرك التردد المتغير منخفض الجهد من سلسلة XFC500 هو عبارة عن عاكس للتحكم في القوة الموجهة الحالية.مع وظيفة التحكم في المتجهات الحالية ذات الحلقة المفتوحة ، وتصميم موثوقية عالية ، وأداء عالي التكلفة.يمكن استخدامه لمختلف معدات الإنتاج والمراوح والمضخات وغيرها من المعدات العامة الأوتوماتيكية.ويحتوي على بطاقة توسيع PLC وبطاقة توسيع اتصال I / O ووظائف توسعة أخرى لتلبية احتياجات التطبيقات في المناسبات المختلفة.
  • يشير تحديد 'مركز تكنولوجيا المؤسسة الإقليمية ' إلى أن قدرات البحث والتطوير لشركة Xichi Electric وبناء نظام الابتكار قد وصلت إلى مستوى جديد.سنفسح المجال كاملا للدور الأساسي لمركز التكنولوجيا في تعزيز الابتكار التكنولوجي للمؤسسات.
  • بتوجيه من استراتيجية العلامة التجارية ، ستعمل Xichi Electric على تحسين الوعي الاجتماعي للعلامة التجارية والاعتراف بها وسمعة المستخدم وولائه.تعزيز تحسين القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسة من خلال بناء العلامة التجارية ، مما يجعل Xichi علامة تجارية مستقلة ذات تأثير دولي.
  • من خلال سلسلة من أنشطة التبادل خلال هذه الرحلة ، تم تعميق العلاقة الودية بين Xichi Electric ومعاهد حفظ المياه وتصميم الطاقة الكهرومائية ، وتم تعزيز أساس التعاون ، وتم تعزيز شعبية وتأثير علامة Xichi التجارية.
  • باستخدام VFD لتنظيم السرعة ، فمن الملائم تحقيق تنظيم السرعة متعدد المراحل لرافعات التعدين ، وتحسين استقرار النظام وسلامته.إنه يقلل من فشل التشغيل ووقت التعطل ، ويوفر القوى العاملة والموارد المادية ، ويحسن قدرة نقل الفحم ، وله أيضًا فوائد اقتصادية غير مباشرة كبيرة.
  • بالاعتماد على صناعة إلكترونيات الطاقة ، لن تخدم Xichi Electric مجال معدات نقل وتوزيع الطاقة فحسب ، بل ستوفر أيضًا دعمًا أفضل للمنتجات لتصنيع المعدات وصناعات الطاقة الجديدة.لتحقيق هدف تطوير 'حيث يوجد محرك هناك Xichi '.
  • هناك العديد من معلمات الإعداد لمحركات التردد المتغير ، ولكل معلمة نطاق اختيار معين.في التطبيقات العملية ، ليس من الضروري ضبط كل معلمة وتصحيح أخطائها ، ويحتاج معظمها فقط إلى استخدام إعدادات المصنع.يجب تعيين المعلمات الفردية وتصحيحها وفقًا للوضع الفعلي.
  • على مر السنين ، قامت Xichi Electric والجامعات بالعديد من الاستكشافات المفيدة في التعاون والتعليم ، ولديها تعاون عميق في العديد من المجالات مثل التدريب الداخلي ، وريادة الأعمال والتوظيف ، وتحويل الإنجازات العلمية والتكنولوجية للبحث عن تنمية مشتركة.
جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع