XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / حلول / ميكانيكي / تم تطبيق Xichi XFC500 VFD على بثق البلاستيك

تم تطبيق Xichi XFC500 VFD على بثق البلاستيك

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يتمتع بتطبيق مائلات التردد على البثق البلاستيكي بمزايا الحد من استهلاك طاقة الإنتاج ، وتحسين الإنتاجية وجودة المنتج ، وتقليل التأثير على شبكة الطاقة أثناء بدء التشغيل.


نظرة عامة على المعدات


يتكون الطارد الرئيسي من نظام البثق ونظام النقل ونظام التدفئة والتبريد.


يتكون جزء الإرسال عادة من محرك وصندوق تخفيض ومحمل. في عملية البثق ، يجب أن تكون سرعة المسمار مستقرة ولا يمكن أن تتغير مع تغيير الحمل المسمار ، وذلك للحفاظ على جودة المنتجات الموحدة. ومع ذلك ، في مناسبات مختلفة ، يلزم أن يكون المسمار سرعة متغيرة ، وذلك لتحقيق متطلبات أن أحد الجهاز يمكن أن يقلل من المواد البلاستيكية المختلفة أو المنتجات المختلفة. لذلك ، يعتمد هذا الجزء عمومًا محرك ركاب AC ومحرك DC والأجهزة الأخرى لتحقيق تغيير السرعة بدون خطوة ، وسرعة المسمار العامة هي 10 ~ 100 دورة في الدقيقة.


مزاياXFC500VFD الصناعي المستخدم في بثق البلاستيك


  • قنوات إشارة الدخل المتعددة ، قبول الإشارات التناظرية من جهد المستشعر ، التيار ، النبض ، وما إلى ذلك ومتعدد السرعة ، هرول للأمام والعكس و 485 الاتصالات مباشرة. متطلبات عملية القوضة البلاستيكية هي بشكل أساسي للتحكم في الضغط في المخرج لتكون ثابتة. عندما يبدأ الجهاز أولاً في العمل ، يتم التحكم في السرعة يدويًا ، وعندما يتم الوصول إلى الضغط المطلوب ، يتم تبديله على الفور إلى التحكم في الضغط.


  • تم اعتماد رقاقة DSP الخاصة للتحكم في المحرك ، والتي تتمتع بأداء استجابة ديناميكي ممتاز وكفاءة تشغيل حركية عالية. يتبنى محرك البثق التقليدي التحكم في تنظيم السرعة الكهرومغناطيسية ، والذي يحتوي على دقة تنظيم منخفضة السرعة وكفاءة تشغيل المحرك المنخفض ، مما يؤدي غالبًا إلى هدر الطاقة الحركية.


  • باستخدام تقنية التحكم المتقدمة في مجال التحكم في المتجهات ، يكون عزم الدوران مستشعرًا مستقرًا ، ومعدل تقلب سرعة المحرك صغير ، ودقة تثبيت السرعة مرتفعة (± 0.5 ٪ .


  • يعد عزم دوران الإخراج منخفض التردد كبيرًا ، ويمكن الحفاظ على ناتج عزم الدوران 0.3 هرتز/150 ٪ لضمان التصريف المتوازن للمواد البلاستيكية والقولبة البلاستيكية الفعالة أثناء البثق منخفض السرعة.قد تتسبب طريقة تنظيم السرعة التقليدية في تفريغ غير متساوٍ بسبب عدم كفاية عزم الدوران الإخراج ، ولا يمكن تشكيل البلاستيك ، وهناك العديد من منتجات النفايات.


التردد العاكس xichi.jpg

XFC500VFD XICHI


فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع