XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / أخبار / أخبار الشركة / تم تصنيف Xichi Electric كمركز تكنولوجيا مؤسسة إقليمي

تم تصنيف Xichi Electric كمركز تكنولوجيا مؤسسة إقليمي

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قبل أيام قليلة ، دائرة مقاطعة شنشي الصين المورد بداية لينةأصدرت الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ووزارة العلوم والتكنولوجيا ووزارة المالية ومكتب الضرائب وجمارك شيان وثيقة للإعلان عن قائمة الدفعة الثامنة عشرة من 'مراكز تكنولوجيا المؤسسات الإقليمية'. بينهم، Xi'an Xichi Electric Co., Ltd. كان في القائمة.هذا الاعتراف هو تأكيد كامل للابتكار العلمي والتكنولوجي لشركة Xichi Electric ، وتطوير المنتجات الجديدة ، وتحويل الإنجاز والجوانب الأخرى.


لطالما ركزت شركة Xi'an Xichi Electric Co., Ltd. على الابتكار التكنولوجي ، واستمرت في زيادة الاستثمار في البحث والتطوير ، وأنشأت فريقًا للابتكار التكنولوجي يتمتع بقدرة تنافسية أساسية.اعتبارًا من سبتمبر 2022 ، جمعت الشركة أكثر من 100 حقوق ملكية فكرية مستقلة مثل براءات الاختراع ونماذج المنفعة وحقوق التأليف والنشر الخاصة بالتصميم والبرمجيات.المشاركة في صياغة 5 معايير في صناعة إلكترونيات الطاقة.


يشير تحديد 'مركز تكنولوجيا المؤسسة الإقليمية ' إلى أن قدرات البحث والتطوير التكنولوجي لشركة Xichi Electric وبناء نظام الابتكار قد وصلت إلى مستوى جديد.سننتهز هذه الفرصة لاتخاذ تدابير فعالة لزيادة تعزيز بناء المركز ، وتعزيز القدرة على الابتكار ، وإفساح المجال كاملاً للدور الأساسي لمركز التكنولوجيا في تعزيز الابتكار التكنولوجي للمؤسسات وتعزيز التحول الصناعي والارتقاء به.

فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع