XICHI ELECTRIC CO.، LTD.

رمز السهم 831081
بيت / أخبار / أخبار الشركة / أخبار جيدة!تم اختيار Xichi Electric في قائمة شركات زراعة العلامة التجارية الصناعية في Xi'an

أخبار جيدة!تم اختيار Xichi Electric في قائمة شركات زراعة العلامة التجارية الصناعية في Xi'an

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في الآونة الأخيرة ، أعلن مكتب البلدية للصناعة وتكنولوجيا المعلومات عن قائمة شركات زراعة العلامات التجارية الصناعية في عام 2022. تم إدراج 22 شركة بما في ذلك Xi'an Xichi Electric كشركات زراعة العلامات التجارية الصناعية.

الشكل - إشعار الإعلان عن قائمة شركات زراعة العلامات التجارية الصناعية في عام 2022لينة بداية الصانع- XiChiElectric

إن تعزيز زراعة العلامات التجارية الصناعية ، من ناحية ، هو التعامل مع الوضع الدولي المعقد ، ومن ناحية أخرى ، من المهم أيضًا ضبط الهيكل الصناعي ، وتحويل وضع التطوير ، وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات.


تركز Xichi Electric على مجال التحكم في محرك المحرك لأكثر من 20 عامًا، تم تطويره بشكل مستقل أكثر من 100 منتج، و تمتلك أكثر من 100 حقوق ملكية فكرية أساسية.


في عملية تطوير الشركة ، نالت تدريجياً إشادة واسعة من العملاء من خلال منتجاتها عالية الجودة والفعالة من حيث التكلفة وخدماتها الفعالة ، مما أدى إلى تكوين سمعة طيبة وإرساء الأساس لبناء العلامة التجارية للشركة.في الوقت الحاضر ، تتمتع Xichi بالفعل بسمعة وتأثير معينين في الصناعة الكهربائية.


بتوجيه من استراتيجية العلامة التجارية ، ستعمل Xichi Electric على تعميق الوعي ببناء العلامة التجارية.من خلال التحسين المستمر لإدارة العلامات التجارية ، سنعزز بناء العلامة التجارية على أساس الجودة والسمعة والثقافة وما إلى ذلك ، وذلك لتحسين الوعي الاجتماعي بالعلامة التجارية والاعتراف بها وسمعة المستخدم والولاء.تعزيز تحسين القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسة من خلال بناء العلامة التجارية ، مما يجعل Xichi علامة تجارية مستقلة ذات تأثير دولي.

فئات المنتجات

جعل الشركة مزود خدمة احترافيًا رائدًا لحلول تصنيع المنتجات الإلكترونية القوية.
نحن نبحث عن شركاء موزعين!
مهتم؟فقط اتصل بنا إذا كان لديك أي أفكار.

اتصل بنا

+86-29-88626546
knight.liu@xichi.com
عنوان المقر الرئيسي: بلوك ب، قاعدة شيان الوطنية للنشر الرقمي، رقم 996، طريق تيانغوقي، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
قاعدة الإنتاج: رقم 2، طريق غرب تشينلينغسي، قاعدة كاوتانغ الصناعية للتكنولوجيا، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، شنشي، الصين
حقوق الطبع والنشر ©2024 شيان XICHI ELECTRIC CO., LTD. خريطة الموقع